لوحة كاميرا يجري شعبية في الصين، يجب أن نفخر بهذا ؟

//لوحة كاميرا يجري شعبية في الصين، يجب أن نفخر بهذا ؟

لوحة كاميرا يجري شعبية في الصين، يجب أن نفخر بهذا ؟

أولا، دعونا نلقي نظرة على ما هو لوحة القيادة الكاميرا (كما تسمى كاميرا اندفاعة، اندفاعة كام، سيارة الصندوق الأسود، القيادة مسجل الخ). الكاميرا لوحة أجهزة القياس هو أداة يسجل المعلومات مثل الصور والأصوات والفيديو على طول تشغيل السيارة. بعد تركيب كاميرا لوحة القيادة، فإنه يمكن تسجيل العملية برمتها من قيادة السيارة الفيديو والصور والصوت، وتوفير أدلة على حوادث المرور. الناس الذين يحبون التجول مع سيارته الخاصة يمكن أيضا استخدامه لتسجيل عملية قهر الصعوبات والعقبات. في بعض الأحيان يمكنك القيام رصد وقوف السيارات مع بعض الميزات الإضافية. ومع ذلك، وبمجرد الانتهاء من تثبيت مسجل القيادة، لا يمكن قطع الفيديو المسجل، إذا تم قطع، هذه أشرطة الفيديو لا يمكن أن توفر أي التهاب الكبد للحوادث.

ثانيا، دعونا نلقي نظرة على لماذا الكاميرا لوحة أجهزة القياس الساخنة جدا في الصين. وكانت لوحة القيادة شعبية وأصبحت يجب أن يكون المعدات لأصحاب السيارات في السنوات القليلة الماضية، في غضون عامين فقط، وهناك العشرات من العلامات التجارية كاميرا لوحة أجهزة القياس وفئات المنتجات في السوق، والسعر وظيفة تختلف.

هل لوحة أجهزة القياس مفيدة حقا؟ “إذا كانت السيارة لديها كاميرا لوحة أجهزة القياس، والأشياء أسهل بكثير.إمكانية تسجيل الفيديو المسجل في لوحة أجهزة القياس، ويمكننا أن نرى من ضرب لأول مرة في لمحة.وهذا يمكن أن تستخدم دليلا مواتيا للحكم مسؤولية الحوادث”. ضابط شرطة وقال، وفقا لفهمه، العديد من أصحاب السيارات شراء كاميرا لوحة أجهزة القياس، وذلك أساسا لمنع “الاحتيال على الطرق”، وهذا هو، والناس ضرب عمدا you.So أنه إذا كنت تريد أن تكون أكثر سلامة القيادة، يمكنك تثبيت كاميرا لوحة أجهزة القياس على سيارتك ، والتي يمكن أيضا تجنب الكثير من الأشياء يحدث، على أي حال، والثمن هو ليست مكلفة للغاية.

ولكن نحن حقا يجب أن يكون فخورا بذلك؟ أصبح هذا الشيء منتج فريد من نوعه من الصين! بسبب كاميرا لوحة أجهزة القياس، وسلوك السائق الذكور ضرب تعرض السائق الإناث، موقف العامة على الجانب سائق الإناث، ولكن أيضا لأن الكاميرا لوحة أجهزة القياس، وسلوك السائق تغيير الممرات الإناث بشكل عشوائي أثناء القيادة سجلت أيضا، ثم الوقوف العام على الجانب الآخر مرة أخرى.

ما لديها لوحة أجهزة القياس تجلب لنا؟ فمن انعدام الثقة بين الناس، وربما هذا هو واقع الصين الآن! حياتنا يبدو لا يمكن الحفاظ عليها من دون الكاميرا! على الرغم من أنه يقود فقط، ونحن قد لا تزال بحاجة إلى مزيد من التفكير!

دعونا نرى كيف لوحة أجهزة القياس تلعب دورها في البلدان الأجنبية:

في ألمانيا، ما إذا كانت الصور أو أشرطة الفيديو المسجلة بواسطة كاميرا لوحة القيادة يمكن أن تستخدم كدليل أم لا، لا يزال هناك أي لوائح قانونية واضحة. في ألمانيا، حماية المعلومات الشخصية مهمة جدا. على الرغم من أن الوزارة الألمانية للنقل والإدارات الأخرى ذات الصلة كما نوقشت، ولكن لا يزال أي استنتاج على كاميرا لوحة أجهزة القياس.

ويسمح لبعض البلدان في أوروبا لاستخدام لوحة القيادة، في بعض البلدان لوحة أجهزة القياس كاميرا قد استخدمت من قبل المستهلكين، ولكن الحكومة هي إقناع المواطنين المحظورة للاستخدام، وبعض البلدان محظورة تماما.ولكن عموما، سمحت غالبية البلدان العامة لاستخدام لوحة أجهزة القياس.

البلدان المسموح بها: المملكة المتحدة وفرنسا وروسيا وإيطاليا ومالطا والبوسنة والهرسك وهولندا والنرويج والسويد وإسبانيا وصربيا.
استخدام المستهلكين، ولكن الحكومة تحظر وإقناع بأن تكون بلدان محظورة: بلجيكا، لوكسمبورغ، البرتغال، سويسرا.
البلدان المحظورة تماما من استخدام كاميرا لوحة القيادة: النمسا.

كما تم تطوير العديد من الشروط المؤهلة في العديد من البلدان التي يسمح لها باستخدام كاميرا لوحة القيادة. مثل ألمانيا هي واحدة من الممثلين. على الرغم من أن يسمح لاستخدام كاميرا لوحة أجهزة القياس، ولكن لا يمكن نشر بيانات الفيديو، لا يمكن أن تستخدم كدليل.

سويسرا هي بلد حساس جدا لحماية المعلومات الشخصية. وتنص الحكومة السويسرية على أنه لا يمكن استخدام كاميرا لوحة القيادة في الأماكن العامة.

لوكسمبورغ تنص على أنه على الرغم من أن الأفراد يمكن أن يكون كاميرا لوحة أجهزة القياس، ولكن إذا كان يسجل خصوصية شخص آخر وتم العثور عليها، سيتم القبض على دريفيه، حتى استخدام الصور من لقطة يحظر أيضا.

النمسا هو حظر بلد كامل استخدام كاميرا لوحة أجهزة القياس، وإذا وجدت باستخدام كاميرا لوحة القيادة من قبل الشرطة، وسيتم معاقبة السائق مبلغ غرامة حوالي 1000 $.

في الولايات المتحدة، يسمح لبعض الدول باستخدام كاميرا لوحة القيادة، وبعض الدول محظور. وبطبيعة الحال، فإن تلك البلدان والمناطق التي تسمح باستخدام الكاميرا، وحظر الكشف عن المعلوماتية الشخصية أولا، دعونا نلقي نظرة على ما هو لوحة أجهزة القياس (كما يطلق عليه كاميرا اندفاعة، اندفاعة كام، سيارة الصندوق الأسود، القيادة مسجل الخ) . الكاميرا لوحة أجهزة القياس هو أداة يسجل المعلومات مثل الصور والأصوات والفيديو على طول تشغيل السيارة. بعد تركيب كاميرا لوحة القيادة، فإنه يمكن تسجيل العملية برمتها من قيادة السيارة الفيديو والصور والصوت، وتوفير أدلة على حوادث المرور. الناس الذين يحبون التجول مع سيارته الخاصة يمكن أيضا استخدامه لتسجيل بروسس

في الولايات المتحدة، يسمح لبعض الدول باستخدام كاميرا لوحة القيادة، وبعض الدول محظور. وبطبيعة الحال، فإن تلك البلدان والمناطق التي تسمح باستخدام الكاميرا، وحظر الكشف عن المعلومات الشخصية باعتبارها أهم نقطة. في الوقت الحاضر في ألمانيا، المزيد والمزيد من السائق باستخدام كاميرا لوحة أجهزة القياس، ولكن كانت حماية المعلومات الشخصية دائما لتعزيز والصوت من حظر كاميرا لوحة أجهزة القياس آخذ في الارتفاع. وينبغي أن تنظر الحكومة الألمانية بعناية في التوازن بين كاميرا لوحة القيادة وحماية المعلومات الشخصية.

ملخص: كاميرا لوحة أجهزة القياس هو في الواقع سيف ذو حدين، وربما يجب علينا أيضا أن يفكر، سواء كانت لوحة أجهزة القياس لوحة المفرطة المستخدمة. وأعتقد أن الحكومة الصينية يجب أيضا إدخال سياسات، مثل الدول الأوروبية، للحد من انتشار الصور وأشرطة الفيديو المسجلة بواسطة كاميرا لوحة أجهزة القياس، لحماية أفضل المعلومات الشخصية.

By | 2017-10-20T01:27:28+00:00 October 20th, 2017|Nouvelles de l'exposition|Comments Off on لوحة كاميرا يجري شعبية في الصين، يجب أن نفخر بهذا ؟

About the Author: